الأحد، 4 مايو 2014

اجسام مضادة موجهة ضد الانزيم نازع كربوكسيل anti GAD ab

اجسام مضادة موجهة ضد الانزيم نازع كربوكسيل

anti GAD ab

اسماء اخرى

GAD

ما هو فحص اجسام مضادة موجهة ضد الانزيم نازع كربوكسيل

في هذا الاختبار يتم التحقق من وجود اجسام مضادة موجهة ضد الانزيم نازع كربوكسيل حمض الغلوتاميك (Glutamic Acid Decarboxylase).
يتم انتاج هذا الانزيم في البنكرياس، ويرتفع مستواه في مصل الدم (blood serum) في الحالات والامراض التي تقوم على اساس المناعة الذاتية. يعتقد بعض الباحثين ان مستويات هذه الاجسام المضادة في الدم قد تساعد على تشخيص المرض، رصد فعالية العلاج المعطى وتحديد سير المرض ومدى خطورته (المال -prognosis).
تظهر بعض الابحاث التي اجريت خلال السنوات الاخيرة ان وجود الاجسام المضادة لنازع كربوكسيل حمض الغلوتاميك (GAD65) في الدم قد تنبئ ظهور مرض سكرياليافعين (Juvenile diabetes) - سكري المعتمد على الانسولين.

تحذيرات

عام

نزيف (hemorrhage) تحت الجلد في موضع اخذ الدم (في حال ظهوره ينصح بوضع الثلج على الموضع).

اثناء الحمل:

لا توجد مشاكل او تاثيرات خاصة

الرضاعة:

لا توجد مشاكل او تاثيرات خاصة

الاطفال والرضع

لا توجد مشاكل او تاثيرات خاصة

كبار السن:

لا توجد مشاكل او تاثيرات خاصة

السياقة:

لا توجد مشاكل او تاثيرات خاصة

الادوية التي تؤثر على نتيجة الفحص

لا توجد مشاكل او تاثيرات خاصة

نتائج الفحص

لدى الرجال

النتائج السليمة :
1-0 وحدة\مل (Units/ml)

لدى النساء

النتائج السليمة :
1-0 وحدة\مل (Units/ml)

لدى الاطفال

النتائج السليمة :
1-0 وحدة\مل (Units/ml)

تحليل النتائج

مستوى مرتفع :
امراض المناعة الذاتية.
سكري المعتمد على الانسولين.


هناك تعليقان (2):

  1. مرض فيروس نقص المناعة البشرية في السنوات الثلاث الماضية ، وكان الألم الصعب تناوله والسعال والكوابيس ، وخاصة في السنة الأولى في هذه المرحلة ، ضعفت بشدة الجهاز المناعي ، وخطر الإصابة بالعدوى الانتهازية هو أكبر من ذلك بكثير. ومع ذلك ، لن يستمر كل فرد مصاب بفيروس نقص المناعة البشرية في تطوير مرض الإيدز. في وقت سابق تتلقى العلاج، ونتائج أفضل الخاص بك وسوف be.I بدأت في اتخاذ المضادة للفيروسات القهقرية لتجنب الوفاة المبكرة ولكن كان لدي إيمان بالله أنني سوف تلتئم someday.As على براءة اختراع فيروس نقص المناعة المكتسب نحن المشورة ليتم أخذ العلاجات المضادة للفيروسات الرجعية للحد من فرصتنا من نقل الفيروس إلى الآخرين ، قبل بضعة أسابيع جئت في البحث على شبكة الإنترنت إذا كان بإمكاني الحصول على أي معلومات عن علاج فيروس نقص المناعة البشرية مع الأدوية العشبية ، على بحثي رأيت شهادة من شخص تم شفاءه من فيروس نقص المناعة البشرية وكان اسمها Achima Abelard وغيرها من فيروسات الهربس براءة اختراع تاشا مور أيضا تقديم شهادة عن هذا الرجل نفسه ، دعا الدكتور Itua Herbal Center.I تم نقله من قبل الشهود و اتصلت به من قبل له Email.drituaherbalcenter@gmail.com تجاذبنا أطراف الحديث وأرسل لي زجاجة من العشبية الطب شربت ذلك كما انه أوعز لي to.After شربه كان يطلب مني أن أذهب لاختبار كيف انتهى بي معاناتي حياة فيروس نقص المناعة المكتسب براءات الاختراع، وأنا شفي وخالية من المضادة للفيروسات القهقرية Pills.I'm ممتنا إلى الأبد له Drituaherbalcenter كان له رقم الاتصال +234 8149277967 ... ويؤكد لي أنه يمكن علاج المرض التالي .. فيروس نقص المناعة البشرية ، السرطان ، فيروس الهربس ، مرض لايم ، الصرع ، سرطان المثانة ، سرطان القولون والمستقيم ، سرطان الثدي ، سرطان الكلى ، اللوكيميا ، سرطان الرئة ، سرطان الغدد الليمفاوية غير هودجكين ، الجلد السرطان ، الذئبة ، سرطان الرحم ، سرطان البروستاتا ، الفيبرومالغيا ، مرض التصلب العصبي المتعدد ، التهاب الكبد ، مرض القلب الوراثي ، مرض باركنسون. الأمراض الوراثية ، مرض الليف العضلي الليفي ، التورم الليفي المسبب للمرض ، متلازمة السمية الفلوروكينولون ، الكبد / الكلى الالتهاب ، العقم ، مرض الأمعاء ، مرض هنتنغتون ، داء السكري ، الورم الليفي ...

    ردحذف
  2. ما تعليقكم على النتيجة علما أني متحكم ف السكر والتراكمي 5.1 بدون أدوية ولا أنسولين
    Gad موجود > 2000

    ردحذف